نوع الإعلان

على موقع شبكة إعلانات هناك أكثر من طريقة لعرض منتجاتكم او حاجياتكم للبيع و التي بالامكان تغييرها حتى بعد ارسال و عرض المنتج أو الإعلان,  هنا سبعة منها:

  1. للبيع

  2. مزاد

  3. إعلان تعريفي عام

كيفية عمل المزادات

لتتمكن من المشاركة في المزادات , عليكم بالتسجيل أولاً ثم سيظهر لكم حقل المزايدة في القائمة الجانبية .
أسفل حقل المزايدة يظهر أدنى سعر ممكن المزايدة عليه , و إذا زاد أحدهم على سعرك, فستستلم  رسالة الكترونية تخبرك بذلك,
أما اذا إنتهت المزايدة و فزت بالمنتج  فسيتم إخبارك في رسالة مع قائمة بمزايداتك الفعالة آنذاك.

كيفية تفضيل إعلان على الموقع و الترويج له

للترويج و تسليط الضوء على  إعلانك يجب ان تنشر الإعلان أولاً, و ثم من صفحتك الشخصية على الموقع إضغط عرض إعلاناتك, ثم  إختار آخر زر الترويج و توسيع النشر , مما سيظهر لك الخيارات المتاحة و الخيارات المفعلة حالياً:

إنشاء الحسابات الخاصة و التجارية مجاني و كذلك نشر الاعلانات و في حال تطلب نشر الاعلان بشكل مكثف و في مناطق محددة من العالم هناك رسوم رمزية يجب دفعها و رابط الخدمات موجود على جانب كل إعلان موجود على حسابك.

1- الترويج المدفوع بالإضافة الى الميزات المجانية: لكل اعلان منشور هناك زر خاص لاختيار الترويج الممول لإيصال الإعلان بشكل فعال الى الآلاف على الإنترنت في مدن او دول يحددها صاحب الإعلان مع و سم الإعلان بشريط مفضل و تمييزه عن الباقي مع تفعيل الروابط الموجودة في الإعلان, و رفعه لأعلى الصفحة كأعلان جديد, مع عرض إعلانك في مكانين مختلفين على موقعنا كإعلان جديد و مكانه الحالي), و الاهم انه سيظهر كإعلان ممول على شبكات التواصل مثل الفيسبوك و إنستغرام: لسبعة أيام

بعد تحديد نوع الترويج المطلوب , ستحول الى صفحة الدفع و سيتم حساب مدة الترويج من توقيت التفعيل من قبل الموقع و ليس توقيت الدفع,

و هناك خاصية الاعلانات المدفوعة  المستهدفة لنشر الاعلان بكثافة في منطقة
محددة من العالم  او لاعمار محددة في مدينة ما, حيث بعد نشر الاعلانات
مجاناً تستطيعون اختيار الاعلانات المستهدفة و تزويد ادارة الموقع بالمنطقة
المطلوب نشر الاعلان فيها بكثافة بعد الدفع.

لماذا يجب أختيار الموقع من القائمة و ثم كتابة العنوان؟

أختيار الموقع من القائمة هو لتحديد الدولة و موقع الاعلان بشكل عام و أما ادخال معلومات العنوان فهي لتحديد موقع الأعلان بشكل دقيق مما يساعد  في عمليات البحث عن منتجات و إعلانات قريبة من موقع الباحث و ثم لمعرفة الموقع الدقيق لمكان الإعلان او المتجر في حال تطلب الأمر زيارة شخصية.

هل يجب الدفع لنشر إعلان على الموقع؟

نشر الإعلانات على الموقع مجاني و سيبقى كذلك.

لتفضيل الإعلانات و تسليط الضوء عليها و إظهارها إعلى الصفحة او وضع شريط مستعجل عليها, سيتطلب دفع مبلغ رمزي , و ستكون هناك إمكانية إنشاء متاجر خاصة في المستقبل القريب.
و هناك خاصية الاعلانات المدفوعة  المستهدفة لنشر الاعلان بكثافة في منطقة محددة من العالم  او لاعمار محددة في مدينة ما, حيث بعد نشر الاعلانات مجاناً تستطيعون اختيار الاعلانات المستهدفة و تزويد ادارة الموقع بالمنطقة المطلوب نشر الاعلان فيها بكثافة بعد الدفع.

هل يمكنني الإتصال بالبائع؟

بالتأكيد, يمكنكم ايجاد رقم الهاتف على الصفحة الشخصية للمعلن .

إن أردتم الإتصال عبر إرسال  رسائل نصية و التشات عبر الموقع, فعليكم إنشاء حساب أولاً  و ثم سيظهر لكم زر المحادثة مع البائع.

هناك نوعان من التقييم و النقد :الشاري, و البائع: و في كلتا الحالتين لا يمكن تقييم أي مشارك قبل الإتصال معهم بخصوص إعلانهم و بعدها ستفعل خاصية النقد و التقييم للجانبين.

سيتمكن الزائرون من مشاهدة التقييمات و قرائتها و بالامكان البحث و فلترت التقييمات.

لا يمكنكم تغيير تقييمكم فيما بعد و سيستطيع المشترك المقييم الرد على التقييم , و هو نظام مراقب من قبل الموقع .

ماذا تعني خاصية تفضل إعلان من قبل الزائر؟

في حال ايجادكم لإعلان و تودون حفظه و العودة لمعاينته فيما بعد فيمكنكم فعل ذالك بإضافته لمفضلتكم على الموقع و العودة للإعلان فيما بعد لأنه سيحفظ في قائمة الإعلانات المفضلة على صفحتم على الموقع, و يمكنكم إزالتها فيما بعد و هذا لن يؤثر في قيمة الإعلان أو تقييمه و لا بأي شكل.

كيف يمكن التبليغ عن إعلان؟

في حال رؤيتم لأي إعلان غير لائق على الموقع فيرجى التبليغ عنه عبر الضغط على زر التبليغ الموجود على جميع الإعلانات على الموقع و سيتم التعامل معه من قبل الموقع مباشرة, نحن لا تهاون مع الإعلانات الغير لائقة و المخلة بالآداب العامة و القوانين.